ليونيل ميسي يطلق موقع وتطبيق خاص به للتواصل مع معجبيه

ليونيل ميسي يطلق موقع وتطبيق خاص به للتواصل مع معجبيه

أطلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، موقعه الخاص، وتطبيقا خاص به للهواتف الذكية،  ليتواصل مع معجبيه ومتابعيه على شبكات التواصل الاجتماعي، والذين بلغوا 150 مليون شخص في كل أنحاء العالم

وأعلنت شركة "ليو ميسي ماناجمينت"، ان موقعها الرسمي سيكون (www.messi.com)، وسيتم إطلاق تطبيق الهواتف المحمولة، على مراحل تدريجية، والذي يتضمن ألعاب  (real-time game) بتقنية الشاشة الثانية (second screen)".

وسيكون الموقع الإلكتروني هو قناة الاتصال الرئيسية للاعب مع متابعيه، وسيتضمن محتواه أخبارًا حصرية عنه، وبيانات صحفية ومعلومات عن مؤسسة ليو ميسي، وإحصائيات عن مسيرته ومواعيد المباريات المقبلة، ومتابعتها دقيقة بدقيقة.

وقال المدير التنفيذي لشركة جلوبانت (Globant)، مارتين ميجويا، إن "اختيارة شركة ليو ميسي ماناجمينت أن نكون نحن المسؤولين عن منصتها الرقمية فسوف يكون شرف كبير لنا".

أما شركة ليو ميسي ماناجمينت (Leo Messi Managment) فصرحت: "نحن متحمسون للغاية لإطلاق منصة رقمية متطورة من أجل متابعي ميسي، الذين يدعمونه طوال هذه السنوات".

وسيكون تطبيق الهواتف الذكية متاحًا في المرحلة الأولى في الأرجنتين وإسبانيا فقط ، وبعد ذلك سيطلق في جميع بلدان العالم، أما الموقع فسيكون متاحا للجميع في أنحاء العالم، بعد اليوم الأول من إطلاقه.